رياضة

لجنة الاخلاقيات تصدر قرارها بخصوص واقعة زينباور و السكتيوي

قررت لجنة الاخلاقيات توجيه إنذار لمدرب الرجاء الرياضي، جوزيف زينباور، و المدرب السابق لفريق المغرب الفاسي، طارق السكتيوي، مع تغريمهما، بسبب الخلاف الذي وقع بينهما، في المباراة التي جمعت الفريقين بالبطولة الاحترافية.

 

 

 

وجاء نص بلاغ لجنة الأخلاقيات كالتالي:

 

“اجتمعت لجنة الأخلاقيات وأصدرت القرارات التالية:

 

– توجيه انذار للسيد جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بعد الأحداث التي عقبت المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي الفاسي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية INWI1.

 

– توجيه انذار للسيد طارق السكتيوي، المدرب السابق لنادي المغرب الرياضي الفاسي، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، بعد الأحداث التي عقبت المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي برسم الجولة 18 من البطولة الاحترافية INWI1.

 

– توقيف السيد هلال الطير، مدرب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، لتوجيهه عبارات نابية في حق الحكم المساعد الأول، الذي قاد المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي برسم الجولة 22 من البطولة الاحترافية INWI1.

 

– توقيف السيد عمر ازماني، المدرب السابق لفريق نادي النواصر أولاد صالح، لمدة سنة واحدة، ستة أشهر منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لسبه الحكام الذين قادوا المباراة التي جمعت شباب المحمدية ويوسفية برشيد، برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية INWI 1، مع اعتراض طريقهم المؤدي إلى غرفة الملابس ما بين الشوطين”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى