تكنولوجيا

شاومي تعلن عن مهرجانها السنوي

 

كشفت شركة Xiaomi الرائدة مؤخرًا عن مهرجان محبي شاومي السنوي لعام 2024، والذي سيقام في 6 أبريل، وهو الذكرى السنوية لتأسيس الشركة، وللاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، تقدم الشركة الإصدار الخاص للمهرجان من هاتف Redmi Note 13 Pro+ 5G، وسيقام مهرجان هذا العام تحت شعار “لحظتنا المميزة”، لتشجيع المشجعين على تذكر اللحظات التي شاركوها مع توقع لحظات جديدة قادمة.

تقدم Xiaomi من خلال Xiaomi Fan Festival إصدار الخاص من Redmi Note 13 Pro + 5G للانضمام إلى تشكيلة سلسلة Redmi Note 13، حيت يتميز هذا الجهاز الحصري بظهره الخلفي الفضي المميز والمزين بشعار Xiaomi Fan Festival. تم إنشاء ظهر الهاتف من خلال عملية تصميم معقدة، ويتميز بقاعدة فضية مغطاة بالزجاج، ويتميز الجهاز بشعار مذهل تم تصميمه بعناية باستخدام Nanolithography، مما يضفي حيوية أكثر على الشعار من خلال تعرضه للضوء والظل.

تتميز هذه النسخة الحصرية بظهرها الفضي وتأتي مع صندوق حصري مزين بتصميمات فضية وشعار المهرجان. بالإضافة إلى تمكين المشترين من الوصول إلى الملصقات التي تحمل طابع المهرجان لتخصيص أجهزتهم، وسيكون هذا الإصدار الخاص متاحًا للطلب المسبق اعتبارًا من 4 أبريل 2024، مع توزيع عدد محدود من رموز F لتوفير مزايا الشراء ذات الأولوية لبعض المعجبين.

لا تحتفل Xiaomi بالتكنولوجية فحسب، بل توفر أيضًا للمعجبين طريقة ملموسة للتواصل مع العلامة التجارية، مما يجعل من الإصدار الخاص تذكارًا ثمينًا لمهرجان محبي شاومي، وبهذه المناسبة شاومي قامت بتخفيضات مهمة في هواتف سلسلة ريدمي نوت 13، وفي حالة شراء هاتف من إحدى متاجر شاومي سيحصل الزبون على هدية فورية ، وهذا العرض صالح لغاية نفاذ مخزون الهدايا

وأخيراً، سيتم تنظيم “إفطار” جماعي لعشاق العلامة التجارية في المغرب، حيث سيتم تقديم النسخة الحصرية من الهاتف باللون الفضي المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى