دراجات / بطولة إفريقيا : خيرة العناصر الوطنية الشابة في تجمع إعدادي ببوزنيقة     

استعدادا للاستحقاقات المقبلة ، استدعت اللجنة المكلفة بالإشراف على المنتخبات الوطنية بالجامعة الملكية المغربية للدراجات ، خيرة العناصر الوطنية في فئتي الشبان والشابات  للدخول في معسكر إعدادي بالمركز الوطني ببوزنيقة يمتد من 06 فبراير الحالي إلى 13 منه . 

ويهدف هذا المعسكر إلى الوقوف على إمكانيات  العناصر الوطنية الشابة ، لاسيما في ظل الوضع  الصحي ببلادنا، على غرار باقي بلدان المعمور، والمترتب عن وباء كوفيد 19 ومتحوراته ، ما تطلب من المشرفين على المنتخبات الوطنية ملاءمة برامجها التدريبية مع هذا المعطى ،حيث مكنت التداريب الإنفرادية عن بعد من تتبع هذه العناصر   والعمل على الحفاظ على جاهزيتها من الناحية التقنية والبدنية ، رغم غياب السباقات الوطنية والجهوية.

ويروم هذا التجمع أيضا إعداد المنتخب الوطني للشبان والشابات ، المقبل على العديد من الاستحقاقات الرياضية، وفي طليعتها بطولة إفريقيا للدراجات على الطريق المزمع تنظيمها ببوركينا فاسو في الفترة ما بين 22 و27 مارس المقبل.

وفي هذا السياق،  استدعت اللجنة المشرفة على المنتخبات الوطنية للمشاركة في هذا المعسكر الإعدادي 11 شابا و8 شابات.

وتضم لائحة فئة الشبان  كلا من محمد نجيب سنبولي ويوسف لمزوق وإلياس سكيني وأشرف الكريمي ( جمعية دراجات أبطال أسفي ) وعلاء أزيكي وحسن دحيمان وزكرياء لكتابني (نادي الإسماعيلية مكناس) ، والمهدي العرباوي  (جمعية شباب مراكش) ووليد الساخي( الكوكب الرياضي المراكشي)  وسعد آيت أكبور ( نادي دراجة مراكش) ووسيم حمادي (جمعية العجلة الذهبية المحمدية).

 وشملت لائحة الإناث بطلات العرب سهام الصادي وحكيمة بغراوي ووئام المعروفي( جمعية الاتحاد الرياضي البيضاوي) ورانيا شطاح (جمعية نجوم الدراجة المحمدية) ونورة سحمود (جمعية العجلة الذهبية المحمدية) وسهام بربوش( جمعية اتحاد بنسليمان )وفاطمة الزهراء بنزكري (النادي الرياضي البيضاوي) ورجاء شاكر ( جمعية شباب سوق السبت أولاد النمة) .

ومن المنتظر أن تخضع هذه العناصر الواعدة لتجمع وطني آخر بحلول شهر مارس  لمواكبتها حتى تكون في قمة جاهزيتها  خلال هذه التظاهرة القارية تقنيا وبدنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *