رياضة

بعد تلقيه لأربع انذارات العميد حريمات يغيب عن الكلاسيكو

تلقى فريق الجيش الملكي صفعة قوية وسط فرحة فوزه على فريق شباب المحمدية بهدفين لصفر، أمس الخميس، برسم الجولة السادسة عشر من البطولة الاحترافية.

وتأكد بشكل رسمي غياب عميد الفريق العسكري، ربيع حريمات، عن مباراة الكلاسيكو أمام الرجاء الرياضي، في قمة الجولة السابعة عشر من الدوري الاحترافي، المقررة نهاية الأسبوع الجاري، بالملعب البلدي بالقنيطرة.

  • وأكد “محمد الشرع”، المسؤول الإعلامي بفريق الجيش الملكي، غياب حريمات عن مواجهة الرجاء الأحد المقبل، بعد تلقيه الانذار الرابع أمام شباب المحمدية أمس

ونشر الشرع تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، كتب فيها: “البطاقة الصفراء الرابعة للعميد حريمات، المايسترو فنان والنادي يتوفر على مجموعة متكاملة ودعم الأنصار يوم الأحد مفتاح مواصلة وتكريس الصدارة”.

وسيكون التونسي نصر الدين النابي، مطالبا بالبحث عن بديل قادر على تعويض حريمات باعتباره قائد الجيش وتيرمومتر العساكر ومن أهم الدعائم الأساسية التي تقود المجموعة.

وينتظر أن تكون المباراة بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، قمة نارية بكل المقاييس، إذ يتنافس الفريقان على صدارة البطولة الاحترافية، ب برصيد 36 نقطة لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى