رياضة

المنتخب الوطني يواصل مسلسل انتصاراته بكأس العالم لكرة القدم السداسية 

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزه الثاني بكأس العالم لكرة القدم السداسية (سوكا) التي تحتضنها مدينة ايسن بألمانيا من 2 الى 11 يونيو بمشاركة 44 بلدا، وهذه المرة على حساب المنتخب الإيرلندي بنتيجة أربعة أهداف لهدفين، في ثاني لقاءات الدور الأول.

 

وعرفت المباراة الثانية للنخبة الوطنية حضورا جماهيريا كبيرا للجاليات المغربية المقيمة بألمانيا، وأيضا الجالية المغربية القادمة من مختلف الدول الاوروبية لدعم المنتخب الوطني.

 

وفي تصريح له بعد هذا اللقاء الهام ضد المنتخب الايرلندي أكد السيد عماد محاسين المشرف العام على المنتخب الوطني لكرة القدم السداسية، و رئيس الإتحاد الإفريقي للعبة و عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، أن الهدف من المشاركة هو تمثيل المغرب أحسن تمثيل، والمنافسة على اللقب، خصوصا في هذه المرحلة التي تعرف فيها الكرة الوطنية إشعاعا دوليا كبيرا.

 

و عرفت هذه المقابلة حضور السيدة لبنى ايت باسيدي القنصل العام للمملكة المغربية بدوسلدورف، التي ساهمت في تشجيع العناصر الوطنية الى جانب أفراد الجالية المغربية المقيمة بأوروبا.

 

 

وتألق خلال هذا اللقاء العديد من اللاعبين داخل الفريق الوطني، ابرزهم المهاجم يوسف بلقاس، الذي ساهم في تسجيل أكثر من هدف خلال هذا اللقاء، الى جانب تألق حارس عرين الاسود محمد حريگيش، أمام قوة واندفاع عناصر المنتخب الارلندي.

 

وبعد هذا الانتصار الذي يضع المنتخب الوطني المغربي في صدارة هذه المجموعة، التي تضم كل من جورجيا اسكتلندا و منتخب ايرلندا، بعد تحقيق ست نقاط وتسجيل 13 هدفا، في انتظار اجراء اللقاء القادم، والطموح الكبير الوصول الى المراحل النهائية لهذه الكأس العالمية لكرة القدم السداسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى