رياضة

المنتخب المغربي يكتسح سكوتلندا بسباعية في إفتتاح كأس العالم لكرة القدم السداسية 

محمد منصور…

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا كاسحا على المنتخب الاسكتلندي بنتيجة سبعة أهداف لهدفين في إفتتاح لقاءات الدور الأول لكأس العالم لكرة القدم السداسية، التي تحتضنها مدينة ايسن بألمانيا من 2 الى 11 يونيو بمشاركة 44 بلدا.

 

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم السداسية تسيد المباراة بدعم كبير من الجماهير المغربية القادمة من مختلف الدول الاوربية، وصد مختلف الهجمات التي قام بها المنتخب الاسكتلندي، ليسجل سبعة أهداف كاملة، ليتزعم ترتيب المجموعة “د” التي تضم أيضا منتخبي جورجيا أيرلندا .

 

ويضم المنتخب الوطني المغربي مجموعة من المواهب الكروية الشابة التي حضيت بمساندة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ووزارة الشباب، بالإضافة إلى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم السداسية، لتشريف المملكة المغربية بهذه التظاهرة العالمية، التي تحضى بمتابعة إعلامية وجماهيرية كبيرة.

 

ويمثل المغرب بهذا الاتحاد الدولي الخاص بكرة القدم السداسية السيد عماد محاسين، الرئيس التنفيذي “لمجموعة توبرادرز”، عضو المكتب التنفيذي “سوكا” ورئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم السداسية.

 

كما تشرف “مجموعة توبرادرز” أيضا على مشاركة كل المنتخبات الافريقية و منتخبات الشرق الأوسط بهذه التظاهرة العالمية، كمنتخبات المغرب، مصر، ليبيا، ساحل العاج، موريشيوس، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية السعودية، عمان، الكويت، وهو ما يبرز الدور القيادي للمملكة المغربية في مجال الرياضة وكرة القدم الافريقية والعربية.

 

ويطمح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم السداسية، الى تحقيق العلامة الكاملة بمباريات الدور الأول لهذه البطولة العالمية، والمرور الى المراحل القادمة، لتأكيد صحوة كرة القدم المغربية بمختلف التظاهرات العالمية لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى