رياضة

طواف الشارقة الدولي للدراجات ( المرحلة الرابعة) : 

تألق نصر الدين معتوكي والمنتخب المغربي سادسا في الترتيب العام

بات  الدراج المغربي نصر الدين معتوكي ينافس على قميص أفضل متسابق شاب، باحتلاله  المركز الثالث في الترتيب العام ، عقب المرحلة  الرابعة ، ما قبل الأخيرة ، من طواف الشارقة الدولي ، التي ربطت  اليوم الاثنين بين واحة البدير ووادي الحدو على مسافة 8ر122 كلم.

ويتصدر ترتيب هذه الفئة  الدراج برومفسكي أليكساي من فريق طشقند من أوزباكستان بتوقيت  7 س  و 27 د و 14 ث ، متقدما على المغربي نصر الدين معتوكي بفارق دقيقتين و57 ث.

وعلى صعيد الترتيب العام حسب الفرق أصبح المنتخب المغربي يحتل المرتبة السادسة بمجموع 15 س و دقيقة واحدة و15 ث ، علما بأنه كان يحتل المركز الثاني، خلال المرحلتين الأولى والثانية من طواف الشارقة الدولي، الذي ينظم تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات.

ويعتلي الصدارة فريق تريغانو بوليغون الأمريكي بما مجموعه 14  س  و57 د و 42 ث ، متقدما على فريق مايو سي سي التايواني (14 س و 58 ث و28 ث) وفريق أكاديمية البحرين المحترف (14 س و 58 د و 55)..

 يذكر  أن  الفريق الوطني المغربي ، المشارك في النسخة السابعة لطواف الشارقة الدولي( 28 يناير -فاتح فبراير) يتكون  من الدراجين أسامة خافي، عادل العرباوي، أشرف الدغمي، الحسين الصباحي، نصر الدين معتوكي ومحمد الشاوي.

وفضلا عن المنتخب المغربي يشارك  في  منافسات النسخة السابعة من طواف الشارقة الدولي  128 دراجا يمثلون 24 فريقا ومنتخبا من 16 بلدا ، سيقطعون مسافة إجمالية تصل إلى 8ر 438 كلم، موزعة على خمس مراحل.

ويختتم طواف الشارقة الدولي يوم غد الثلاثاء بإجراء   المرحلة الخامسة والأخيرة «سد الرفيصة» التي ستربط بين خور فكان والشارقة على مسافة 103 كلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى