سياسة

“عبد القادر بودراع” مرشح “البام” بالحي الحسني يتلقى تهديدا بالتصفية الجسدية ساعات بعد إعلان ترشحه للانتخابات القادمة.

علمت الجريدة أن” عبد القادر بودراع” برلماني “البام” بمنطقة الحي الحسني بالدار البيضاء والذي جرى تزكيته ليلة الاثنين على رأس لائح
حزب الأصالة و المعاصرة بالمنطقة، تعرض الى “تهديدات” بالتصفية الجسدية، لم تستبعد مصادرنا ان تكون لها علاقة بحرب ” التزكيات”.
وحسب ما نقله موقع ” آذار” الذي نشر الخبر، فإن مرشح ” البام” في الاستحقاقات الانتخابية القادمة، وضع شكاية في الموضوع لدى المصالح الامنية بالحي الحسني، بعدما أحاط الأمين العام للحزب و رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات علما بتفاصيل الواقعة.
واضاف ذات المصدر، نقلا عن ” بودراع” ، أنه من المنتظر أن يضع حزب ” البام” شكاية حول الموضوع لدى السلطات المختصة، مشيرا إلى كون المعني بالأمر قد تعرض للتهديد و العنف اللفظي من طرف مجهوليْن كانا قد اعترضا سبيله بالقرب من مقر الحزب حد قول المشتكي.
وواصل مصدرنا، نقلا عن ” بودراع” ، أنه جرى تخييره من طرف المشتبه فيهما بين التنازل عن ترشحه بهذه الدائرة الانتخابية أو “أننا سنتكلم معك بوسائل أخرى في المرة القادمة..”، حسب قولهما.
حري بالذكر، أن لقاء تواصليا ترأسه الأمين العام للحزب و رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة و المعاصرة ليلة الاثنين 31 ماي المنصرم، باحد فنادق البيضاء، أفضى إلى اختيار ” عبد القادر بودراع” وكيلا للائحة الحزب عن دائرة الحي الحسني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى