رياضة

صونارجيس تفرض بطاقة “FAN ID” لدخول إلى دنور

ستقوم “سونارجيس” الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، القيام بتغييرات مهمة على مستوى عملية تنظيم مباريات البطولة الإحترافية وتحديدا عملية ولوج الجماهير إلى المدرجات.
وكشفت صحيفة “الصباح” في عددها الصادر أمس أن الشركة في طريقها إلى إنهاء عملية امتلاك جميع ملاعب البطولة وسحبها من ملكية الجماعات المحلية، وذلك بغرض تهيئة الملاعب بشكل جيد وتنظيم جميع مباريات البطولة .

ومن أبرز  القرارات التي ستعتمدها  شركة “سونارجيس” مباشرة بعد استئناف البطولة شهر فبراير القادم، اعتماد تقنية جديدة لبيع تذاكر مباريات البطولة حيث ستسحب هذه الصلاحية من الأندية وستتكلف هي بعملية بيع التذاكر مع إرسال حصة الفريق الُمضيف بعد انتهاء المباراة.
بحيث ستصبح جميع التذاكر الدوري الاحترافي تُطرح على المنصات الإلكترونية ولن يتم بيع التذاكر بالملاعب  كما هو الشأن في جل أندية البطولة حاليا، إذ سيصبح لزاما على المشجعين التسجيل في المنصة الإلكترونية عبر البطاقة الوطنية قبل أن يستلم تذكرته .

وستُسهم هذه العملية في التعرف على المشجعين وضبط عملية منع التنقل في حالة إقرارها من طرف السلطات الأمنية، كما أن المشجع سيحصل على رقم المقعد مباشرة بعد حصوله على التذكرة مما سيساهم في تنظيم عملية ولوح المشجعين وتفادي الإكتظاظ في البوابات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى