رياضة

رد “كريستيانو رونالدو” الأول بعد تتويج ليونيل ميسي بالكرة الذهبية

أبدى النجم البرتغالي وأسطورة كرة القدم “كريستيانو رونالدو” سخريته بعد تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية، خلال الحفل الذي جرت أطواره بالعاصمة الفرنسية، باريس.

 

 

 

وكتب كريستيانو رونالدو تعليقا يتضمن الضحك ردا على الفيديو الذي نشره الصحفي الإسباني الشهير توماس رونثيرو، الذي استهزئ من خلاله بتتويج “ليونيل ميسي” بالكرة الذهبية.

 

 

 

وكشف الصحفي الإسباني توماس رونثيرو عبر الفيديو قائلا: “مرحبًا أيها الأصدقاء ما علمنا به مُنذ فترة قد حدث، كانوا سيمنحون كرة ذهبية أخرى لـ ميسي، لقد ذهب للإعتزال في ميامي، لكنه كان يبدو بالفعل وكأنه إعتزل في باريس للتحضير لـ كأس العالم، نعم لقد فاز بكأس العالم، حسنًا ولكن بـ6 ركلات جزاء، كأس العالم كانت قبل 10 أشهر، ونحن في شهر نوفمبر. ميسي لديه 8 كرات ذهبية ولكن هو يستحق خمس كرات ذهبية، أخذ كرة ذهبية من إنييستا/تشافي، وليفاندوفسكي الذي فاز بـ6 ألقاب في موسم واحد، وهالاند الذي كان هداف كل شيء”.

 

 

 

للإشارة، فقد سبق للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن حقق الكرة الذهبية في خمس مناسبات، وقد جاءت جميعها عن جدارة واستحقاق، لتحقيقه جميع الألقاب والجوائز الفردية بأوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى