مجتمع

توقيف شخص بحوزته 6 كلغ من مخدر الشيرا برياض الألفة

علمت ” وئام بريس ” من مصادرها الخاصة، أن المصالح الأمنية التابعة لدائرة رياض الألفة بالدارالبيضاء قد قامت صباح اليوم بتوقيف مشتبه فيه بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا .
وحسب المعلومات الأولية المتوفرة، فقد توصلت المصالح الأمنية بالمنطقة، بمعلومات دقيقة حول تواجد سيارة صغيرة، مرقمة بشمال المملكة وعلى متنها أحد الأشخاص يعمل “مراسلا” صحفيا لأحد المنابر الإعلامية، يشتبه في كونه يتحوز كمية مهمة من المخدرات وأنه بصدد توزيعها على بعض المروجين المحليين بالمنطقة، قبل أن تتحرك العناصر الأمنية تحت إشراف رئيس الدائرة الأمنية بالمنطقة من أجل توقيف المشتبه فيه، ليتم العثور داخل السيارة بعد تفتيشها على عدد من صفائح مخدر الشيرا مخبأة بإحكام داخل المركبة.

هذا، وقد جرى خلال هذه العملية حجز ما مجموعه 6 كلغ من مخدر الشيرا على شكل قطع، إضافة إلى بعض الملصقات الصحافية و الشعارات الخاصة بالمنبر الذي ادعى المعني بالأمر كونه يشتغل به دون أن يدلي بما يفيد ذلك، علاوة على ميكروفون يخص المنبر ذاته.
وبعد القيام بما يلزم في مثل هذه الحالات، جرى اقتياد المشتبه فيه صوب مقر الدائرة الأمنية من أجل استكمال البحث معه بغية الوصول إلى باقي شركائه المحتملين بعد تعميق البحث معه بشأن المنسوب إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى