رياضة

بنشريفة: اللمسة الأخيرة خذلتنا أمام كايزر تشيفز

قال محمد بنشريفة الذي قاد نادي الوداد الرياضي اليوم امام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، “قدمنا مباراة مقبولة في عمومها، استحوذنا في الجولة الثانية على الكرة أفضل من الأولى، إلا أننا لعبنا أمام فريق منظم ويلعب كرة حديثة”.

وأضاف بنشريفة في تصريح صحفي “أبلغت اللاعبين أنني راضي عما قدموه في هذه المباراة وما كان ينقصنا هي الخبرة وإسكان الكرة في شباك المنافس”.

وفشل نادي الوداد الرياضي في مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية بدوري ابطال إفريقيا وانهزم في مباراة أمس امام نادي كايزر شيفز لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية بنتيجة هدف دون رد.

سجل لنادي كايزر شيفز اللاعب برنار باركر في الدقيقة 48 من عمر اللقاء رافعا رصيد فريقه إلى إلى 8 نقاط في المركز الثاني رفقة حوريا كوناكري الغيني، فيما تجمد رصيد نادي الوداد الرياضي عند 10 نقاط في المركز الاول.

الوداد الرياضي دخل المباراة بكل من، السيودي، محمد رحيم، امين فرحان، إبراهيم كومارا، بدر كدارين، أيوب المودن، أنس سرغات، ميشيل بابا توندي، بديع أووك، حمزة أيت علال.

ومنح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قيادة مباراة الوداد الرياضي ونادي كايزر شيفز الجنوب الإفريقي للحكم المصري إبراهيم نور الدين، محمود أبو الرجال، يوسف البسصاطي، وأحمد الغندور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى