رياضة

الرجاء مهدد بفقدان 13 لاعبا دفعة واحدة

يواجه مسؤولو نادي الرجاء الرياضي مأزقا كبيرا، بسبب نهاية عقود عدد من اللاعبين البارزين، والذين يشكلون الدعائم الأساسية للفريق، مع قرب انتهاء الموسم الكروي الجاري.

و ستنتهي عقود 13 لاعبا دفعة واحدة بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يعني أن الرجاء مهدد بفقدان العديد من ركائز الفريق، ما سيفرض على مسؤوليه الاسراع للوصول إلى اتفاقات التجديد في أقرب وقت.

و يأتي الحارس أنس الزنيتي على رأس اللائحة خاصة بعد استرجاعه لمستواه الكامل و تألقه في المباريات الأخيرة، و تخوف الجماهير من مغادرته لوجهة غير مرغوب فيه.

وإلى جانب عبد المنعم بوطويل ومحمد مورابيط، المعاران من شباب المحمدية إلى الرجاء، فتتكون لائحة اللاعبين اللذين ستنتهي عقوهم نهاية شهر يونيو الجاري من الحارس مروان فخر، و إلياس الحداد وعبد الجليل جبيرة، وإضافة إلى ستة لاعبين في خط الوسط وهم: محسن متولي وعمر العرجون و محمد مكعازي و زكرياء الوردي وبدر بولهرود و فابريس نغوما، و ختاما المهاجم حميد أحداد.

و سارع مسؤولو الفريق الأخضر في فتح قنوات التواصل مع اللاعبين و وكلاءهم من أجل بدأ المفاوضات و تجديد العقود، حفاظا على ركائز الفريق و رغبة منهم في فرض نوع من الاستقرار التقني، تحضيرا للموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى