رياضة

البطل محبوبي يفضح إختلالات جامعة التايكواندو

 

خرج البطل الأولمبي المغربي في رياضة “التايكواندو” أشرف المحبوبي، عن صمته عبر تحقيق “شريط فيديو”، اتهم من خلاله مسؤولي جامعة التايكواندو بتواطئ مع المدرب الفرنسي دافيد التي دفع الأبطال المغاربة للعمل في قاعته الرياضية بفرنسا مقابل أجر مادي من أجل صيانة القاعة.

وكشف المتحدث ذاته أن الاستعداد لاولمبياد طوكيو السابقة كانت كارثية ولم يكن الأبطال يستعدون بشكل جيد ولم تكن ظروف القاعة الرياضية المملوكة للمدرب الفرنسي تليق بأبطال المنتخب المغربي، وأوضح أنه كان تحريف للوقائع ولتضليل الرأي العام الوطني والدولي .

وأردف البطل الأولمبي أنه تواصل مع رئيس جامعة التايكواندو ادريس الهيلالي ومع مسؤولة في اللجنة الأولمبية وبعث لها الصور والفيديوهات من أجل التدخل العاجل لوقف العبث لكن لم يجد الأدان الصاغية والمسؤولين الذين لهم الجرأة لوقف العشوائية في استعدادات طوكيو الأخيرة.

وقال محبوبي بالحرف ” مشينا لاصال المدرب كنتفاجئ عامرة بالماء وشي مقلع او شي محفر وسألت المدرب فين انترينيو قال ليا أنسرحو طابي او نترينيو عليهم او بقينا حط طابي حز طابي” …

واستنكر مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الأوضاع المزرية و التهميش الذي يعيشه مجموعة من الرياضيين الشباب ببلادنا، بعد انتشار تحقيق البطل أشرف المحبوبي والاطار الوطني مراد الصباغ الذين طالبوا بفتح تحقيق وتدخل الجهات العليا لوقف نزيف رياضة التايكواندو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى