رياضة

الألماني زينباور ينفي شائعات رحيله عن الرجاء الرياضي

أعرب الألماني جوزيف زينباور، مدرب الرجاء الرياضي عن سعادته بالفوز على ضيفه أولمبيك آسفي، كما نفى خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء الشائعات المتداولة حول مغادرته الفريق الأخضر.

 

 

 

و صرح الألماني عقب نهاية المباراة: “بأنه سعيد بالفوز بالمباراة، كما أنه يعرف دائما صعوبة مواجهة فريق أولمبيك آسفي، و هنأ فريقه على الفوز و الجماهير التي ساندته، لما قدموه من دعم خلال الأوقات الصعبة من المباراة”.

 

 

 

و أضاف: ” كنا مسيطرين على اللقاء خلال أول 25 دقيقة، دون أن نتمكن من التسجيل، لكن واجهتنا مشاكل خلال أول 15 دقيقة من الشوط الثاني، بعد تصدي الزنيتي لركلة الجزاء.”

 

 

 

و تابع: ” من الجيد أن تكون الجماهير تهتف بإسمي هذا إحساس رائع، لكن من الضروري أن نقدم نتائج طيبة للحفاظ على هذا الحب، و أنا سعيد بالعمل في ظل مساندة هذه الجماهير”.

 

 

 

و ختم بتعليقه على قصة ارتداء القميص رقم 10 قائلا: “صديق ألماني لي هو من اقترح على الفكرة، و بخصوص للشائعات لا تكون دائما صحيحة ” وفي هذا السياق أكد استمراره مع النسور، و تركيزه مع الفريق.

 

 

 

جدير بالذكر أن الرجاء تأهل لدور ثمن نهائي كأس العرش إثر فوزه على ضيفه أولمبيك آسفي، في المباراة التي جمعتهما لحساب سدس عشر نهائي كأس العرش.، ليلاقي الفريق الأخضر المحمدية الذي تأهل بدوره على حساب يوسفية برشيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى