رياضةمجتمع

وثائق رسمية.. أكرم يصدم الناصيري ويعرض أسهم شركة الوداد للبيع في المزاد العلني⚖️

⚖️🚨🚨 أصدرت المحكمة التجارية بالدارالبيضاء حكما ضد نادي الوداد الرياضي و لفائدة شركة بلان سيال للأسفار، يقضي بالحجز على أسهم شركة الوداد الرياضي، في انتظار القيام باجراءات بيعهم بالمزاد العلني .

🔴 الحكم المشار إليه جاء بناء على الدعوى التي رفعتها شركة بلان سيال للأسفار من أجل إستخلاص دين قيمته 270 مليون سنتيم ،مثبت بكمبيالة لم يتم الوفاء بإستخلاصها .

🔴 وحسب مصدر مقرب من الموضوع ، فإن هذا الإجراء، يعد سليماً لكون الحكم صادر ضد جمعية نادي الوداد الرياضي، و الحجز يمكن أن يطال كل ممتلكاتها و من بينها مركب ويلناس و شركة الوداد الرياضي ش م.

🔴 و في هذا السياق اختارت شركة بلان سيال للأسفار الحجز في انتظار البيع، على أسهم شركة الوداد، لأن الجمعية هي المالك للشركة بنسبة 99,99% من أسهمها، و بهذا تعد من ممتلكات الجمعية القابلة للحجز .

🔴 هذا الحكم جاء ليغني مشاكل نادي الوداد مع القضاء، إن على المستوى المحلي أو القاري او الدولي، من خلال العديد من الاحكام الصادرة ضد النادي من طرف محكمة التحكيم الرياضي “الطاس ” .

🔴 ناهيك عن عدد من الملفات المعروضة على لجنة المنازعات بالجامعة و يبقى أهم حكم هو المنتظر صدوره من طرف لجنة الاخلاقيات بالفيفا، في ملف تزوير وثائق اللاعب سيسوكو .

🔴 للإشارة فإن حكم لجنة الأخلاقيات بالفيفا هو ذات صبغة انضباطية، مما يعني أن عقوبتها تكون ضد من ثبت في حقه التزوير من خلال حرمانه من تسيير كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى