ثقافة

نهاد بن عكيدة سفيرة القلوب

ولدت هذه السيدة في مدينة الخميسات سنة 1974، و هي زجالة ومنشطة إعلامية، عرفها المغاربة من خلال تقديمها لبرنامج ” قصة الناس” التلفزيوني ..
نهاد بنعكيدة تزوجت من أستاذ جامعي، بعد قصة حب وصفت ب” العنيفة”، رزق الزوجان طفلتين اختارا لهما اسمي إيناس وأروى، لكن القدر شاء ان تحملا مبكرا صفة يتيمتين، وتنال والدتهما لقب أرملة ثكلى ..
نهاد بنعكيدة، قررت توظيف خبرتها الإعلامية وشهرتها في البيوت المغربية من خلال تقديم برنامج إذاعي يبث حالياً على أمواج إذاعة mfm كل يوم جمعة مساءاً، يحمل اسم ” انت ماشي بوحدك ” أي انت لست لوحدك ..
نهاد بنعكيدة، استطاعت من خلال هاد البرنامج ان تساعد العديد من الحالات الإنسانية المستعصية، كما استطاعت أن تعتق أرواح كثيرة من ابناء الشعب المغربي من خلال جمع تبرعات تقدر بملايين الدراهم من المحسنين في برنامجها الإذاعي وتوظيفها قصد علاج هؤلاء الضعفاء ..
نهاد بنعكيدة، تشتغل في صمت، لم يسبق لها أن وضعت فيديوهات أو سطوريات على مواقع التواصل تتبجح من خلالهم بشهرتها أو لباسها أو سفرياتها أو مأكولاتها أو ما تقوم به من أعمال خيرية ..
نهاد بنعكيدة، مثال للمرأة المغربية الناجحة، الصحافية المحترفة والمحترمة، الزجالة المبدعة، الزوجة الأرملة والأم الحنون ..
نهاد بنعكيدة ظهرت في فيديو مؤخرا وهي تجمع مبلغاً مهماً من المال في ظرف عشر دقايق من أجل إنقاذ حياة طفل لا حول له ولا قوة، ظهرت في الأول وهي تبكي نظرا لضيق الوقت و قرب انتهاء البرنامج، لكن الله مدبّر حكيم جعلها تبكي في آخر الفيديو فرحاً لانها استطاعت ان تجمع اكثر من المبلغ المطلوب لإنقاذ حياة الطفل ..
نهاد بنعكيدة، تستحق كل الاحترام والتقدير ..
نهاد بنعكيدة، تستحق وقوف المغاربة إجلالا لها ..
نهاد بنعكيدة تستحق شهرة أكبر ..
انشروا صورها في مواقع التواصل الإجتماعي، تحدثوا عنها، قدموا لها الشكر عمّا تقوم به، حيّوها، شجعّوها، ادعوا لها بالتوفيق، إذا ظهر لك هذا المنشور ووصلت في قراءته الى هذه السطور .. فأنت ممن لن يصعب عليه نشره بضغطة زر .. و ستكون قد ساهمت في وقفة الاعتراف و التقدير التي تستحقها هذه السيدة المحترمة .. ♥️

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى