رياضة

ملياردير سعودي يعلن تخصيص منحة ضخمة للاعبي المنتخب المغربي

ملياردير سعودي يعلن تخصيص منحة ضخمة للاعبي المنتخب المغربي
خصص الملياردير ورجل الأعمال السعودي، عزيز الزهراني، المقيم بشمال المملكة وتحديدا بمدينة طنجة، منحة مالية ضخمة، لكل لاعب في المنتخب الوطني المغربي في حالة تأهلهم إلى نهائي كأس العالم 2022 المقام حاليا بدولة قطر.

وعبر المستثمر السعودي عن شغفه بمتابعة مباريات أسود الأطلس وإعجابه بمستواهم، وهو ما دفعه إلى التفكير في تخصيص هذه المكافأة للاعبين والطاقم الفني، منوهاً إلى ما قدمه المنتخب من مستويات مشرفة في المباريات السابقة بقيادة مدربه وليد الركراكي ومشيداً بجهود ناجحة ومستمرة من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

ويعد “الزهراني” أحد أنجح رجال الأعمال السعوديين المقيمين بالمغرب، المعروف بتخصصه في مجموعة من القطاعات مثل صناعة المواد الغذائية والحُلي والمجوهرات والعقارات والخدمات، من خلق استثمارات مهمة محليا ودوليا، حيث تمتلك شركته فروعا في العديد من الدول العربية ومن بينها المملكة المغربية، هذا الأخير الذي سبق له وأن قام بمجموعة من المبادرات الطيبة تجاه كرة القدم الوطنية على وجه الخصوص والرياضية على وجه العموم.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه يومه الثلاثاء خصمه العنيد المنتخب الإسباني، برسم دور ثمن نهائي كأس العالم، بملعب “المدينة التعليمية”، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى