رياضة

قضية سليمان لمراني تورط الجامعة وتتير الشبهات حول مصداقية الأحكام بالبطولة

اجتاح هاشتاغ “التزوير جريمة” مواقع التواصل الاجتماعي المغربية في الساعات القليلة الماضية ، على خلفية قرار لجنة الانضباط المركزية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بشأن وثائق مباراة الرجاء الرياضي و القرش المسفيوي.

و يتعلق الأمر بقرار اللجنة المذكورة برفض اعتراض نادي الرجاء على أولمبيك آسفي للإشراكه اللاعب سليمان المراني في المباراة الأخيرة بين الفريقين التي فاز فيها الأولمبيك بتلاتية في إفتتاح مباريات الإياب من بطولة الاحترافية وانتهت المباراة بهزيمة الرجاء. بنتيجة ثلاثة إلى واحد.

ورأى متابعو الشأن الرياضي المغربي أن المنطق الذي اعتمدته اللجنة دعما لقرارها غير منطقي ، إذ زعم حكم مباراة آسفي والشباب السالمي أنه لم يكتب عقوبة لمراني في تقريره اليدوي ، وهذا مخالف لما ورد في التقرير الإلكتروني باسم اللاعب أعلاه.

ووثقت إدارة الرجاء الاعتراض بشكل مصور ، مؤكدة أن اللاعب تلقى 4 إنذارات ، مما يعني أنه كان يلعب بشكل غير قانوني ، فيما خرج المتحدث الرسمي بإسم الأولمبيك لتأكيد مشروعية لعب ماراني أمام الرجاء ، وأوضح أن الواقعة. لم يكن فيها أي خطأ تقني ولا تعدو أكثر من خطأ للقائمين على البث ، بالقول أن الحكم منصف زين العلوي قام بتوجيه الإنذار للاعب محمد الروحي وليس المراني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى