رياضة

اليازيدي يهدد بالإنسحاب ، و عضوين يفضحان خروقات إدارية

المهدي أحجيب – أكادير

أصدرت لائحة عبد الرحمان اليازيدي المرشحة للدخول في غمار الانتخابات الرئاسية للجمعية الرياضية الاتحاد الرياضي لأكادير بيانا وضح من خلاله الوكيل الخروقات الإدارية التي تعرفها الظروف القبلية لعق الجمع العام المرتقب يوم السبت المقبل بقاعة الندوات بأدرار .

و أوضح البلاغ ان اللجنة المؤقتة المكونة من خمسة أعضاء خلفت الوعد بخصوص طلب تقدم به اليازيدي للجنة لمعرفة عدد المنخرطين المسويين لوضعيتهم القانونية و المالية و الذين لهم الحق في التصويت خلال الجمع العام وذلك عبر مراسلة رسمية عبر مفوض قضائي و محامي ، غير ان اللجنة تجاهلت الموضوع و رفضت تزويد الوكيل بالوثائق الرسمية.

و خلف هذا البلاغ ردود افعال قوية من داخل برلمان الفريق و جماهير حسنية أكادير التي نددت بضرورة مرور الجمع العام في اجواء ديمقراطية حقيقية لعيدا عن السلوكات الاحتيالية التي تزكي كفة على اخرى.

بالمقابل ، قدم عضوين بارزين من اللجنة المؤقتة وثيقة انسحابهما رسميا بعد البلاغ الدي اصدره اليازيدي ، اذ أيدا الطرح القاضي بالخروقات و أجمعا على ان اللجنة المؤقتة لم تلتزم الحياد مع اشارتهما الو استحواذ عضو في اللجنة على كل اختصاصاتها و إقصاء باقي الاعضاء و امتناع بعض إداريي النادي عن التعامل مع باقي الاعضاء بأمر من نفس العضو ، بالاضافة الى غياب الشفافية و الوضوح في إعداد الجمع العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى