رياضة

“الكورفا سود” تطالب الجماهير الرجاوية بضرورة التحلي بالروح الرياضية و إتباع التعليمات

طالبت مجموعة الكورفا سود، الجماهير الرجاوية إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية و الروح الرياضية و إتباع التعليمات فيما يخص المباراة تجمع الرجاء الرياضي ضد نظيره الجيش الملكي، برسم نهائي كأس العرش.

و جاء في بيان المجموعة ما يلي “تدعو الكورفا سود كافة الجماهير الرجاوية إلى ضرورة التحلي بالمسؤولية واتباع تعليمات الكورفا فيما يخص المباراة النهائية برسم كأس العرش.

و أضافت ” لهذا الغرض، فإننا نطالب الجماهير الرجاوية الى ضرورة تفادي أي مناوشات مع جمهور الفريق الخصم أو الساكنة المحلية، نؤكد أن سلامة الجميع يجب أن تكون الأولوية القصوى.

تفادي كل أشكال الاستفزازات داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

احترام الإجراءات التنظيمية التي ستتخذها الكورفا سود.

عدم الدخول في اصطدامات مع الجهات المنظمة أو الأمنية.

ضبط النفس كيفما كان حجم الاستفزازات”.

و طالبت الكورفا سود الجهات المسؤولة عن التنظيم إلى اتخاذ تدابير استثنائية و متكاملة تشمل جميع مراحل المباراة، بدءا من تنقل الجماهير إلى الملعب حتى مغادرتهم بأمان، في احترام تام لكرامة المشجع داخل وخارج الملعب وحتى أثناء التنقل، مع تحسين ظروف ولوج الملعب بما يعكس قدرة بلادنا على تنظيم التظاهرات العالمية.

و إختتمت البيان “في الختام نؤكد على التزامنا من جانبنا بالضوابط التنظيمية وتحملنا لمسؤوليتنا التاريخية، وكلنا ثقة في الجماهير الرجاوية من أجل تطبيق ذلك فغايتنا هي العودة بالكأس والاحتفال بها لاغير”.

و تأتي المباراة المباراة النهائية لكأس العرش في ختام موسم كروي مميز على المستوى التنافسي في كرة القدم الوطنية، في المباراة التي تجمع الرجاء الرياضي ضد الجيش الملكي على أرضية الملعب الكبير بأكادير، يوم غد الإثنين على الساعة الخامسة مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى