رياضة

الرجاء ينافس بيشكتاش للفوز بخدمات المهاجم أنطوان باروان

كشف مصدر عليم أن إدارة الرجاء الرياضي برئاسة محمد بودريقة تتجه لتعزيز تشكيلتها خلال الميركاتو الشتوي بمجموعة من اللاعبين لسد الخصاص في بعض المراكز.
وأكد المصدر ذاته أن المدرب الألماني جوزيف زينباور طرح على رئيس النادي محمد بودريقة ، انتداب المهاجم الفرنسي الايفواري أنطوان بارون حبت يسعى زينباور لاستقدام لاعبين من الدوريات الأوروبية لتعزيز صفوف الفريق
ووجدت إدارة الرجاء الرياضي منافسة على خدمات المهاجم الفرنسي الايفواري أنطوان باروان، لاعب نادي بوتيف بلوفديف البلغاري، حيث أبدى فريق بيشكتاش التركي رغبة كبيرة في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويعتبر اللاعب الإيفواري، أحد أبرز المهاجمين بالدوري البلغاري الشيء الذي دفع بالمدرب الألماني لاقتراحه على إدارة الفريق من أجل انتدابه.
حيت يبصم المهاجم البالغ من العمر 23 عاما، على مستويات متوسطة، حيث سجل الموسم الماضي 14 هدفا مع فريقه بوتيف، فيما يتصدر هذا الموسم ترتيب هدافي الدوري البلغاري برصيد 8 أهداف سجلها خلال 12 مباراة.
يذكر أن باروان خريج أكاديمية شاموا نيور، التي تدرج في فئاتها العمرية قبل أن يلتحق بصفوف الفريق الأول سنة 2018، ومنه انتقل إلى نادي بوتيف في صيف 2021 ضمن فترة انتقال حر.
كما يسعى فريق الرجاء الرياضي إلى تعزيز تركيبته البشرية من لاعبين إلا ثلاث لاعبين لتطعيم مراكز الدفاع و
الهجوم
يذكر أن نادي الرجاء الرياضي فاز صباح اليوم على يوسفية برشيد في المباراة التي جمعت بينهما وديا على أرضية ملعب العربي الزوالي بالبيضاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى