رياضة

إدارة قناة الرياضية تحارب من بعض الصحافيين لغاية في نفس يعقوب

شن بعض الصحافيين المحسوبين على رؤوس الأصابع بقناة الرياضية حملة مسعورة على إدارة القناة لغاية في نفس يعقوب، في سلوك “بليد” وغير مقبول، يعبر عن فشلهم وحقدهم الدفين اتجاه إدارة القناة.

وحسب مصادر مطلعة، أن بعض الصحافيين بقناة الرياضية الذين وجدوا أنفسهم خارج برمجة البرامج داخل القناة بسبب عدم توفرهم على الكفاءة اللازمة لتقديم البرامج سواء الداخلية أو الخارجية، قرروا أن يشنوا حملة ضد إدارة القناة، التي تتعامل بصرامة واحترافية عالية لتقديم منتوج إعلامي رياضي مميز يليق بمشاهدي ومتابعي القناة.

وفي الوقت التي عرفت فيه قناة الرياضية قفزة نوعية منذ تولي حسن بوطبسيل إدارة القناة، الذي غير مجموعة من الأمور داخل الرياضية باعتباره أولا إبن الميدان وثانيا بسبب تجربته الكبيرة التي راكمها منذ أكثر من ثلاثين سنة والتي جعلته لا يقبل بمرور أي شيء بالقناة كما كان سابقا، وهو الأمر الذي لم يتقبله بعض الصحافيين دوي الاجتهادات المحدودة الشيء الذي جعلهم يخوضون حملة مسعورة ضد إدارة القناة في أكثر من مناسبة.

يذكر أن قناة الرياضية نجحت في نقل أكبر حدث قاري يومه السبت بشكل احترافي عالي من خلال المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي المصري وكايزر شيفس الجنوب إفريقي، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي أقيم بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، والذي توج به رفقاء اللاعب المغربي بدر بانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى