رياضة

دراجات : تنظيم سباقين جهويين بالمضيق وتملالت  

نظم يومي السبت والأحد سباقان جهويان للدراجات بكل من المضيق وتملالت، في إطار البرنامج العام الرياضي  لسنة 2022 ، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات.

فقد نظمت  عصبة جهة طنجة تطوان الحسيمة، أول أمس  السبت، سباقا جهويا للدراجات على الطريق بمدينة المضيق بلغت مسافته 70 كلم، وعرف  مشاركة  65 متسابقا  من الجمعيات الرياضية المنتمية للعصبة و أندية ضيفة من مدن أخرى.

وجرى السباق ، الذي أعطى انطلاقته  الكاتب العام لعمالة إقليم المضيق، في أجواء ممطرة ورياح جد قوية.

وفاز بالسباق في فئة الكبار الحسين الصباحي  من نادي البوغاز طنجة، وحل منير الأزهري من النادي  الرياضي البيضاوي ثانيا ومحمد زرهون من نفس النادي ثالثا.

وكان الفوز في فئة أقل من 23 سنة من نصيب

إبراهيم الصباحي من نادي البوغاز طنجة، بينما فاز بسباق فئة  الشبان إبراهيم طراب  معسكري من نادي فاس.

ومن جهتها ، نظمت عصبة مراكش آسفي ،أمس الأحد، سباقا جهويا في مدار مغلق بمدينة تملالت ( إقليم قلعة السراغنة)، بمشاركة 60 دراجا من جميع الفئات العمرية ذكورا وإناثا مثلوا 11 جمعية من العصبة وأندية أخرى ضيفة.

وفاز بالسباق، الذي جرى ، بحضور السلطات المحلية والهيئات المنخبة، في أجواء حماسية واتسم بالندية  القوية، على مستوى فئة الكبار كمال المحروك من جمعية أسود مراكش، وحل ثانيا  زهير راحيل من  اتحاد بنسليمان ، وثالثا أحمد القب  من جمعية المجد السرغيني.

وكان الفوز في فئة أقل من 23 سنة من نصيب محمد المسعودي من نادي اتحاد بنسليمان ، فيما فاز  بالسباق الخاص بفئة الشبان مهدي العرباوي من جميعة شباب مراكش وفي فئة الفتيان ياسين محاح من الجمعية البيضاوي وأنور آيت قبور في فئة الصغار.

ولدى الإناث،حلت الصغيرة خديجة جداب من الجمعية الرياضية شباب الرحامنة في المركز الأول، بينما فازت بسباق الفتيات مروى الحبشي من نفس النادي، في حين كان الفوز بسباق الشابات  من نصيب  إكرام برنو من الكوكب المراكشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى