المنتخب الوطني الأولمبي يحقق فوزا صعبا على غينيا في أفتتاح كأس افريقيا للأمم أقل من 23 سنة

نجح المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم في تحقيق فوز شاقا على حساب منتخب غينيا كوناكري بنتيجة 2/1 ,مساء أمس السبت في افتتاح كأس افريقيا للامم اقل من 23 سنة ،المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية بباريس السنة المقبلة.

وتقدم المنتخب الغيني في النتيجة بتسجيله لهدف في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول (45+2) عبر ركلة حرة مباشرة نفذها المهاجم ألغاسيمي باه من حوالي 30 متر.

وباغت المهاجم الغيني المنتخب الوطني الأولمبي علاء بلعروش الذي تعامل مع الكرة بإستخفاف كبير بعدما افلت الكرة من يديه لتعانق مرماه وسط صدمة الجمهور الحاضر لمؤازرة أسود الأطلس بملعب الأمير مولاي عبد الله .

وفي شوط المدربين أجرى عصام الشرع تلات تغيرات متتالية في الدقائق 55 -64-65 بدخول أمير ريتشادسون ويانيس بكراوي وإسماعيل صيباري، ليتحسن المردود التقني للمنتخب الوطني ويتمكن من تعديل النتيجة.

وسجل هدف التعادل للمنتخب الوطني ، عميد الفريق عبد الصمد الزلزولي في دقيقة 68 من علامة الجزاء تحصل عليها بنفسه وسجلها على يسار الحارس الغيني ببراعة.

وخلال العشر دقائق الأخيرة ، إرتفعت درجة التنافس والإتارة تمكن من خلالها نجم المباراة عبد الصمد الزلزولي من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع (90+10) بركلة جزاء جديدة أعلنها الحكم الصومالي عمر عبد القادر أرتان بعد العودة لتقنية الفيديو مساعد

مباشرة بعد ذالك سجل المنتخب الغيني هدف التعادل بعد إخفاق دفاع وحارس المنتخب الوطني في الحفاظ على نظافة شباكه لكن لحسن حظ العناصر الوطنية ألغاه الحكم الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو مساعد لينتهي اللقاء بفوز ثمين تصدر به المنتخب الوطني صدارة المجموعة  الأولى

 

 

 

 

Exit mobile version